سفر

رحلة إلى تيرول لمدة أسبوع

عندما اقترحت لي أختي القيام برحلة عبر التيرول لمدة أسبوع، لم أكن مقتنعا على الإطلاق. أكثر من أي شيء لأن أسماء الوجهات على طول الطريق بدا لي -subanestrujenbajen- ولأن النمسا ليست دولة سياحية مشهورة. في البداية كنت أفضل فرنسا أو ربما إيطاليا.

ومع ذلك ، فإن ما بدأ باعتباره رحلة بدون فكرة مسبقة بوضوح سرعان ما أصبح انفجارًا لحواسي: لم تكن شبكية العين سعيدة برؤية الطبيعة في مجموعة ألوانها الأوسع.

الانطباع الأول الذي تقترحه أي مدينة أو بلدة في تيرول هو أنه يبدو ذلك لقد غيرت العصر عندما تفكر في شوارعهايمكنك حتى رؤية أشخاص يرتدون زي التيرولي التقليدي في القرى ذات التقاليد الراسخة.

تفاصيل أخرى هي نظافة شوارعها ، وجريمة الشوارع الصغيرة والشيء الغريب: النقص التام في اللوحات الإعلانية ، وهو ما يريح العيون التي تقصفك بالهاتف المحمول أو العديد من السيارات أو المشروبات المنعشة.

الشيء الثاني أنها تجعلك تشعر وكأنك تعمل من خلال العشب حافي القدمين تمامًا مثل هايدي ويصرخ: Ioliloiiiuuuuuuu

أغنية التيرولية التقليدية

اليوم الأول: الوصول إلى تيرول

أول ما لفت انتباهي عند دخول منطقة تيرول هي المناظر الطبيعية الرائعة ، حيث كان من الممكن وجود العديد من درجات اللون الأخضر؟ عند الوصول إلى الطريق السريع بالحافلة ، كنا قادرين على رؤية العديد من المدن الصغيرة ، بينما أعطانا دليلنا مفاهيم عامة: التاريخ ، واللهجات ، وفن الطهو ... ودورة مكثفة لتحية التيرولي على الأقل. - صباح الخير - أوضح - يقول غوتن مورغن ، غوتن تاغ: مساء الخير ، و nute gute فقط عندما تذهب إلى السرير ... -

كنت سعيدًا ، وتمكنت أخيرًا من ممارسة معرفتي القصيرة باللغة الألمانية ، وهي اللغة الرسمية للنمسا.

سرعان ما كان الظلام مظلمًا ولم نتمكن من رؤية أي شيء آخر حتى اليوم التالي ، فقط الجبال تضيء لفترة وجيزة مع بعض البرق الزائل.

الإقامة لدينا في مدينة جميلة تسمى مارياستينفي فندق كان عبارة عن منزل عائلي قديم (شاليه أو مأوى كما يقولون هناك) من التقاليد التيرولية ، التي تم تجديدها من قبل العائلة لاستخدامها كفندق 4 نجوم.

أختي وكنت محظوظًا بوجود غرفة بها شرفة تطل على مناظر أفضل.

إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق Mariastein نفسه ، يمكنك القيام بذلك من خلال الرابط التالي:

حجز

كانت السماء تمطر ، كان الجو باردًا ، لكنني خرجت إلى شرفتنا الخشبية الجميلة لأتنفس أنقى هواء لا أستطيع التنفس منه ، وشعرتُ بهذا الصمت ... فقط نصف تم كسره بواسطة صوت المطر.

قررت التقاط صورة ، نظرًا لأنني لم أتمكن من رؤية أي شيء ، فقد كان منتصف الليل ، وما اكتشفه الفلاش كان مذهلاً: لقد كان أمامي بناء طويل نحيف مع وجود غابة وجبل ضخم خلفه برج ضخم ، مع جدران بيضاء وسقف أسود. كانت كنيسة مارياشتاين ، صُممت حوالي عام 1360 كنيسة الحج (Wallfahrtskirche) وبعد استخدامها كحصن ، كانت واحدة من أكثر الإنشاءات الغريبة التي كنا سنجدها.

اليوم الثاني: زيارة سالزبورغ وقصر هيلبرون

نبدأ اليوم في سالزبورغ ، مسقط رأس موزارت، المشي عبر حدائق ميرابيل ، حيث تم تسجيل بعض لقطات الفيلم الشهير يبتسم والدموع. نعبر بالفعل نهر Salzach باتجاه المركز العصبي للمدينة ، نلاحظ ارتفاع قلعة Hohenzalburg المثيرة للإعجاب ، والتي يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام (إذا كنت تحب الحصى والشوارع الحادة) أو تأخذ القطار الجبلي المائل.

ذهبنا إلى الشارع التجاري الأكثر يسمى Getreidgasse حيث يمكنك العثور على متاجر دولية: Zara و H و M ، إلخ ، ولكن مموهة ، بدون علامات نيون ساطعة أو ألوان حادة ، ولكن بما يتماشى مع الديكور الحضري ، في أوقات العصور الوسطى. لقد وجدنا سوقًا جميلًا في الهواء الطلق مع الفواكه والخضروات والخضروات من الزراعة العضوية. يمكنك أيضًا زيارة مسقط رأس موزارت ، لكننا قررنا تجنب الخط والذهاب إلى الهواء عبر سالزبورغ. قررنا أن نجرب كرات موزارت الشهيرة (شوكولاتة مليئة بمرزبانية ، لذيذة!) وشرب ويسبيير (بيرة القمح) ، بالطبع!

في وقت لاحق نزور كاتدرائية سالزبورغ الرائعة (سالزبرجر دوم) ، دمرت إلى حد كبير في الحرب العالمية الثانية وأعيد بناؤها في وقت لاحق. بجانبها كنيسة القديس بطرس ومقبرتها القديمة ، مع مقابر تعود إلى عام 1600 ، وسراديب الموتى ، أقدم بكثير.

إذا كنت لا ترغب في تعقيد حياتك ، فيمكنك هنا حجز خدمة النقل مباشرة من مطار فيينا إلى وجهتك النهائية:

حجز

بعد الظهر كان ممتعا زيارة قصر هيلبرون (في القرن السابع عشر) وألعابه المائية ، التي تم بناؤها بأمر من رئيس الأساقفة ماركوس ستيكوس ، الذي دعا أصدقائه وشخصيات رفيعة المستوى لتناول الغداء في صالة في الحديقة ، يشربهم بالخمور وأخيراً جعلهم يرشون مع نفثات الماء التي تغادر الأماكن الأكثر غرابة (حسب رغبة رئيس الأساقفة ، بالطبع): من مقعد البراز ، من تحت الدرجات ، من قرون غزال أو فم كلب أو أي حيوان حجري أسطوري آخر ، أو من مصادر مختلفة: نبتون ، فينوس ... من إطارات الأبواب أو مفاصل ألواح الأرضيات.

من هناك تبللنا ونقعنا وسأمنا من الضحك ، لأنه حتى تفاخر بالقدرة على التخلص ، تبلل أخيرًا. بالطبع ، أذكى الجميع كان رئيس الأساقفة.

الترامبولين الأولمبية بيرجيسيل

اليوم الثالث: قاعة انسبروك

في اليوم الثاني من السفر عبر تيرول غادرنا في وقت مبكر جداً لمدينة قاعة، ما هذا أكبر مدينة العصور الوسطى في المنطقةالتي دمرت عمليًا عدة مرات: الزلازل والطاعون الأسود والحروب ... وفيها نستمتع أيضًا بكنيستها الرائعة (جميعها في تيرول جميلة وذات مذابح قوطية مذهلة وأعضاء سامية) ومجلس المدينة.

ثم نواصل رحلتنا إلى انسبروكعاصمة تيرول. أول شيء زرناه هو بيرجيسيل الأولمبي الترامبولين، افتتح في 2.002 ، مع ارتفاع 250 متر فوق المدينة ، ولكنه يستخدم منذ عام 1927 على الترامبولين الطبيعي ، وكان موقع الألعاب الأولمبية الشتوية في عامي 1964 و 1976 ، حتى بنائها.

فيديو: الطريق من مدينة البندقية الايطالية الى مدينة تيرول النمساوية (شهر فبراير 2020).